بووتسكمصعد كهربائيالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-03 20:50:34

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

بووتسك.من أجل تحسين كفاءة العمل من بناء مصعد كهربائي , من المهم جدا لتحسين نظام التحكم في بناء مصعد كهربائي . فائدة نموذج يحسن الاستقرار والراحة من بناء مصعد كهربائي في عملية التشغيل , يطيل عمر خدمة بناء مصعد كهربائي . وعلاوة على ذلك , يمكن تعيين سرعة تشغيل مختلفة وفقا لمتطلبات العملية الفعلية في عملية الاستخدام , وبالتالي تلبية متطلبات مختلفة من سرعة تشغيل رافعة البناء في عملية البناء من المباني الشاهقة . فنغ هاي الصناعة الثقيلة مصعد كهربائي هو أكثر بسيطة ومريحة للعمل , على نحو فعال لمنع عملية خاطئة ,بووتسكبسيطة رافعة كهربائية رفع البضائع, وضمان سلامة البناء .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

.البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة ,بووتسكمنصة مصعد كهربائي, من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


بووتسكمصعد كهربائيالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيفية القيام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 , رفع منصة مقسمة إلى نوع ثابت , موبايل نوع رفع منصة ,بووتسكدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي, منصة رفع ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة المصعد الكهربائي : سرعة الرفع تساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / محطة الضخ التشرد ) .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

Analysis project.ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .


بووتسكمصعد كهربائيالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة



عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

Encyclopedic knowledge.ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

مرافق الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في جميع أنحاء مؤسسة بناء مصعد كهربائي .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

بووتسك.تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , بعد التأكد من صحة والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , يمكن أن تبدأ العملية .