بيكسحوض صغير مصعد كهربائيما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-26 11:32:16

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

بيكس.بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم ,بيكسالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية منصة الدرج .

.متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , المصنع مباشرة والتخطيط المهني ,بيكسموبايل مصعد كهربائي, والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .


بيكسحوض صغير مصعد كهربائيما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع



متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

مواصفات رفع منصة , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 20 متر .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

install.عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .


بيكسحوض صغير مصعد كهربائيما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

discount.ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

أجهزة الإنذار , من أجل التمييز بين الزائد أو خطأ المعدات منصة رفع البضائع يمكن تقسيمها إلى : ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع القص ( كرنك نوع الذراع ) . فائدة نموذج يتكون من مقص شوكة نوع مصعد , سلسلة نوع مصعد كهربائي , رافعة كهربائية , رافعة شوكية .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ,بيكسرافعة كهربائية, وارتفاع تكلفة التصنيع .

بيكس.أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .