جينيوانرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةمزايا تطوير الصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-23 21:08:20

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو , المرآب الكلمة ,جينيوانكامل الكهربائية الصغيرة مصعد, مستودع , وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

جينيوان.السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل 6 أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد الكهربائية , تأكد من دعم القضبان .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

.طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


جينيوانرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةمزايا تطوير الصناعة



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , نماذج المنفعة يمكن أن تكون في وضع الكهربائية رفع منصة . فائدة نموذج يمكن أن تلبي شرط أن رفع منصة لا يمكن أن يدخل عند مدخل منخفضة نسبيا .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

Fair price.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد ,جينيوانالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


جينيوانرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةمزايا تطوير الصناعة



دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

Application process.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

مصعد كهربائي هيدروليكي عامل الأمان هو جيد مصعد كهربائي لا بد أن تكون آمنة لأن هناك الآن العديد من الدوائر سوف تنطلق من الوضع , حتى اختيار المصعد الكهربائي , تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النظر في سلامة المصعد الكهربائي , إذا كانت نوعية المصعد الكهربائي , ولكن الأمن ليست جيدة بما فيه الكفاية , يجب أن لا تختار , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال ,جينيوانرافعة كهربائية, في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .