مقاطعة بولونيالكهربائية عقبة مجانا مصعددفاع وظيفي

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-20 13:25:36

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

مقاطعة بولوني.عندما رفع الكهربائية آلة , آلة كهربائية رفع يجب الحفاظ عليها بشكل جيد , ليس فقط مشكلة يمكن العثور عليها في وقت مبكر , ولكن أيضا خطأ كبير أو حادث يمكن منعه .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

.فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من 20 ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى 35 متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , والبناء , والديكور والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد ,مقاطعة بولونيمصعد كهربائي رفع 10 متر,مقاطعة بولونيارتفاع متر مصعد كهربائي, القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات ,مقاطعة بولونيمقص رافعة كهربائية, ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


مقاطعة بولونيالكهربائية عقبة مجانا مصعددفاع وظيفي



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي أسفل , اعتمادا على الوزن الذاتي من الضغط المتولد من القيادة , إلى حد كبير توفير الطاقة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع في الحياة اليومية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الصيانة وإطالة أمد الحياة . فهم

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

management.متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .


مقاطعة بولونيالكهربائية عقبة مجانا مصعددفاع وظيفي



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

م عندما رفع سرعة أكبر من 0.8m / s , بعد رفع القفص يؤدي إلى الحد الأعلى التبديل , مسافة أمان صغيرة على الجزء العلوي من القفص يجب أن يكون راضيا : ل = 8 + 0.1v2 نوع : ل : مسافة أمان أعلى . الخامس : رفع السرعة

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

مقاطعة بولوني.تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .