وباريسالكهربائية برغي مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-09 13:38:27

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد ,وباريسمصعد كهربائي نوع الجوال, لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

وباريس.بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم ,وباريسالكهربائية حبل المصعد, وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ,وباريسمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكور, وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

.وضع البرق حماية الجهاز .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , ثم العودة إلى خزان النفط وربط خط .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


وباريسالكهربائية برغي مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية



التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

هبوط منصة . فائدة نموذج يمكن أن تلبي شرط أن رفع منصة لا يمكن أن يدخل عند مدخل منخفضة نسبيا .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

Customer first.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


وباريسالكهربائية برغي مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

Test results.متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

رفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من 10 ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

وباريس.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي