تيفيسوالمصاعد الكهربائيةهل تعرف الصيانة الصحيحة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-26 16:45:19

من أداء السلامة من الآلات نفسها بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

تيفيسو.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

.على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي , القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة ,تيفيسوالكهربائية رفع مقص نوع مصعد, ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ,تيفيسومصعد كهربائي,تيفيسورافعة كهربائية سارية, الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


تيفيسوالمصاعد الكهربائيةهل تعرف الصيانة الصحيحة



تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

وينبغي أن تكون المواد الواقية من تسلط , مواد الرصف يجب أن تكون قادرة على منع الاختراق .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

Focus on Development.دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو , المرآب الكلمة مستودع , وما إلى ذلك حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل في الأعلى .


تيفيسوالمصاعد الكهربائيةهل تعرف الصيانة الصحيحة



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

Administration.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

تأكد من أن جميع أجزاء يتم تثبيتها قبل استخدام سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

تيفيسو.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .