لودفيجالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتما هي الشروط الفنية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-03 21:13:41

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ,لودفيجرفع هيدروليكي منصة ثابتة, لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

لودفيج.تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


لودفيجالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتما هي الشروط الفنية



المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

أدناه هو مقدمة موجزة من قبل xiaobian استخدامه , مصعد استخدام الخطوات على النحو التالي : .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .


لودفيجالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتما هي الشروط الفنية



فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة والسيارات ( وحدة الطاقة ) ,لودفيج1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

The cheapest.بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

مصعد كهربائي هو رفع المعدات المستخدمة عادة في الصناعة في الوقت الحاضر , وهي تستخدم أساسا في العمل الجوي , ونقل البضائع من طبقات مختلفة . المصاعد الكهربائية لديها مزايا عملية مريحة , والأداء الجيد , مجموعة واسعة من العمليات , البلدية , والطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات . المصاعد الكهربائية تنقسم إلى مجموعة متنوعة من , بما في ذلك قطع شوكة , كم اسطوانة واحدة , عمودي , وهلم جرا . واحدة من أكثر * استخدام المصاعد الكهربائية .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

لودفيج.وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة ,لودفيجمصعد هيدروليكي, عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .