وويىرفع منصة هيدروليكية ثابتةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-02 19:46:21

المقبل ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

في الوقت الحاضر ,وويىرفع هيدروليكي الجدول, مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

وويى.إذا كان المحرك هو محموما , فإنه قد يضر المحرك . استبدال المحركات الكهربائية هي أكثر تكلفة , وبالتالي يجري تشغيلها .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) ,وويىرفع هيدروليكي منصة, أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .


وويىرفع منصة هيدروليكية ثابتةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , والوصول إلى إمدادات الطاقة , وضمان سلامة المؤشر يعمل . المهنية الصانع من المصاعد المتحركة مستقرة وآمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى مستوى متقدم من المنتجات المماثلة في العالم .

بعد رفع يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

High quality brand.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


وويىرفع منصة هيدروليكية ثابتةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

project.ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

عندما امدادات الطاقة من المصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي قد تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصل مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح امدادات الطاقة .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط ,وويىمقص هيدروليكي منصة الرفع, والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

وويى.ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .