سانتا آنارفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-30 11:00:25

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة ,سانتا آناحوض مصعد هيدروليكي, آمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

سانتا آنا.أولا , من أجل رفع الصيانة الشهرية تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .


سانتا آنارفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية



جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء ,سانتا آنارفع هيدروليكي منصة, وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة وانخفاض تكلفة الاستخدام , تصميم مزدوج ومقاومة الشيخوخة الداخلية طحن , ومقاومة التآكل .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

resources.فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء ,سانتا آنارفع هيدروليكي منصة متنقلة, ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

  


سانتا آنارفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية



المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

query.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

المصاعد تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة على ارتفاعات عالية , ليس فقط في الطابق الأول من قاعة العمليات الجوية , في بعض الأحيان في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على ارتفاعات عالية من أعمال الصيانة والتركيب .

فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , ومحطات السكك الحديدية ومترو الانفاق , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

سانتا آنا.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن , وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء , ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .

كل جزء من الفرشاة , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .