كيسكون هاراسالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارةخصائص العمل وعوامل الخطر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-25 11:09:25

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

كيسكون هاراس.حمل لمس الجانب لمنع وقوع الحوادث . دعم القدم مثل الأرض , تريد أن تجعل شركة حصيرة الخشب , ضبط آمنة ؛ لا أحد يقف في إطار المأهولة أثناء العمل . لا يمكن استخدام الصاري رفع عمود مائل , عند استخدام جدار عال , رفع الارتفاع لا ينبغي أن يكون أكبر من ارتفاع الجدار . يجب أن تكون متصلا قضيب الدعم في حفرة على مساعدة الترباس قبل إسقاط أو الوقوف , ثم إسقاط أو الوقوف , يجب أن تعمل بحذر لمنع وقوع الحوادث .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

.معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


كيسكون هاراسالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارةخصائص العمل وعوامل الخطر



رفع التصميم العلمي وتشمل أساسا التسوية قفل حلقة , متغير السعة حلقة التوازن , في حالات الطوارئ نظام الهبوط وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

الذاتي المتقدمة جزءا لا يتجزأ من المدمج في كتلة منزلقة هو المعتمد بين كل عمود , مما يجعل دينامية الفجوة بين الأعمدة الصغيرة , وتشغيل أكثر استقرارا وموثوق بها عندما رفع هو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم .

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

Design brand.الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على رفع وقت الصيانة : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ,كيسكون هاراسرفع منصة هيدروليكية كهربائية, خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


كيسكون هاراسالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارةخصائص العمل وعوامل الخطر



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

The cost is reasonable.مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

مصعد هو نوع شعبية من العمل الجوي , مصعد لديها مزايا لا مثيل لها , ليس فقط رفع مستقرة وآمنة , ولكن أيضا يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من منصة العمل الجوي , ولكن أيضا أنواع مختلفة من الشركات حسب الطلب .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , دعم الهيكل هو نفسه مع منصة ؛ فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل جيدة , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .

كيسكون هاراس.في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة ,كيسكون هاراسرفع هيدروليكي منصة ثابتة, تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل ,كيسكون هاراسرفع هيدروليكي منصة السيارة, في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .