زونهوارفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه في البناء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-06 11:02:13

وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , مقص شوكة رافعة هيدروليكية الصاري رافعة هيدروليكية ,زونهواالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

زونهوا.يمكن تخصيص وفقا للحالة الفعلية للعملاء . المهنية مصنعي المصاعد النقالة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء


زونهوارفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه في البناء



صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

Statistics.شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة ,زونهوارفع هيدروليكي منصة, لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

  

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .


زونهوارفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه في البناء



جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا يسمح على مقاعد البدلاء , شاحنة ( شاحنة , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , سرير أو تمديد الطائرة ؛ عند العمل , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

زونهوا.معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .