لياونينغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-17 16:37:07

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

لياونينغ.تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

.ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد ,لياونينغالمصاعد الهيدروليكية الكهربائية متعددة, ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .


لياونينغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير



المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

مع رفع المواد رفع , رفع متطلبات مختلفة , رفع منصة الأمن والاستقرار هو محور عملنا .

للقيام بذلك , ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

Project scope.ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .


لياونينغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير



بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Quality inspection report.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عندما امدادات الطاقة من المصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي قد تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصل مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح امدادات الطاقة .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .

لياونينغ.مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , التحميل والتفريغ مريحة للغاية , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , دعم الهيكل هو نفسه مع منصة ؛ فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل جيدة , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات ,لياونينغانفجار الهيدروليكية رفع منصة السيارة, وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .