كاتوفيتسهرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-12 13:21:37

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

كاتوفيتسه.مصعد كهربائي هو رفع المعدات المستخدمة عادة في الصناعة في الوقت الحاضر , وهي تستخدم أساسا في العمل الجوي , ونقل البضائع من طبقات مختلفة . المصاعد الكهربائية لديها مزايا عملية مريحة , والأداء الجيد , مجموعة واسعة من العمليات , وتستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية , البلدية , والطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات . المصاعد الكهربائية تنقسم إلى مجموعة متنوعة من , بما في ذلك قطع شوكة , كم اسطوانة واحدة , عمودي , وهلم جرا . واحدة من أكثر * استخدام المصاعد الكهربائية .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ,كاتوفيتسه1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .


كاتوفيتسهرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة



كل مربع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

4 - باب النظام : هو نوع من إغلاق أو نوع صافي منصة الباب أو نظام الباب مع هيكل من الصلب , وهناك دليل الباب التلقائي الباب .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

Sales Department.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي ,كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصة, ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد ,كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصة 5 متر, الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .


كاتوفيتسهرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

quality standard.دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

الاستنتاج المحدد هو المهم سلامة الجهاز في الهبوط مصعد منصة . سقوط سقف فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجزء هو صغير جدا , ولكن فائدة نموذج كبير جدا , قبل استخدام نموذج المنفعة , فائدة نموذج يحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في التحقق من الاحتلال , و حد الجهاز ممنوع من الاحتلال .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

كاتوفيتسه.مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , التحميل والتفريغ مريحة للغاية , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , دعم الهيكل هو نفسه مع منصة ؛ فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل جيدة , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .