دلفتدليل رفع هيدروليكي منصةنطاق التطبيق والمشاكل التي تمت مواجهتها عند الاستخدام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-12 11:12:48

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية ,دلفتمصعد هيدروليكي هيكل, وارتفاع الأنابيب , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة ,دلفترفع منصة هيدروليكية, ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

دلفت.على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .


دلفتدليل رفع هيدروليكي منصةنطاق التطبيق والمشاكل التي تمت مواجهتها عند الاستخدام



رفع شكل سمة :

مصعد أنا لا أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا أن الغرض هو أيضا على نطاق واسع جدا , مصنع المعدات الميكانيكية اللازمة العديد من المنظمات والوحدات , ولا سيما إدارة الطرق يجب أن تستخدم واحدة .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

Quality department.جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة مصعد يستخدم على نطاق واسع , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

discount.عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .

شروط الاستخدام : المصاعد الكهربائية هي مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق دون الرياح ( أو نسيم ) الظروف , الرياح لا يمكن استخدامها في أكثر من ثلاث مراحل . منصة أكثر من خمسة أمتار يجب ربط حبل السلامة لضمان السلامة . استخدام درجة الحرارة &mdash ; و مداش مداش بين 40 ℃ عند العمل تحت 0 ℃ يجب استخدام العلامة التجارية المقابلة من الزيت الهيدروليكي . في محاولة للعمل على الطرق المسطحة الصلبة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

دلفت.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب التأكد من أن قطع الغيار

جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .