بيجينجرفع هيدروليكيمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-03 17:40:24

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

بيجينج.كما خفيفة الوزن ومريحة مصعد , مصعد يستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن سوف أعرض استخدام المصاعد الاحتياطات : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

.مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

رفع شكل سمة :

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .


بيجينجرفع هيدروليكيمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

إجراءات التشغيل الآمن المصاعد .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

Excellent service.تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M ,بيجينجالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, 8M , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


بيجينجرفع هيدروليكيمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف ,بيجينج1 طن منصة رفع هيدروليكي,بيجينجرفع هيدروليكي منصة متنقلة, مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

OK or not?.يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

أربعة عمود المصعد : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , تحميل كبيرة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

بيجينج.وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط وربط خط .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .