منصةرفع منصة هيدروليكيةنصائح لاستخدام ملفات

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-06-25 17:35:52

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد ,منصة1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي,منصةانفجار الهيدروليكية رفع منصة السيارة, الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات ,منصة1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع الذراع الوسطى , بعد ذلك .

منصة.نوع الجوال , ثابت , قابل للسحب الجدول نوع , نوع الجدار شنقا المصاعد , المصاعد للطي , الجدار شنقا نوع , نوع السيارة ( الديزل ) , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

الاستقرار . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) التيار المتردد 380V السلطة , العاصمة السلطة , مضخة يدوية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا في الوقت الحاضر .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

target.رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .


منصةرفع منصة هيدروليكيةنصائح لاستخدام ملفات



للقيام بذلك , ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

Safety and health.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

طريقة الصيانة الصحيحة يمكن أن تمتد بفعالية استخدام رفع منصة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

منصة.المصاعد الهيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

تعزيز رفع