أودينيرفع منصة هيدروليكية ثابتةما مدى قوة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-06-19 10:15:46

ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

أوديني.الأجزاء الرئيسية من المصاعد الهيدروليكية الثابتة : .

منصة تمتد 0.9 متر ,أودينيرفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتوسيع نطاق العمل .

.على سطح الاحتكاك , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


أودينيرفع منصة هيدروليكية ثابتةما مدى قوة



مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

Price.  

ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج , والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

للقيام بذلك ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .


أودينيرفع منصة هيدروليكية ثابتةما مدى قوة



المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

quality standard.على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . المهنية مصنعي المصاعد المتنقلة وارتفاع الأسعار , والخدمات , التسوية في الموقع , بحسن نية !

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

أوديني.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور ,أودينيصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكي, الديكور وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية ,أودينيمنصة رفع هيدروليكي, ومستودعات الحبوب شركات التنظيف , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن والمباني العامة , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .