أودينيرفع هيدروليكي منصة دليلما هي النقاط الرئيسية للاختيار

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-16 14:07:56

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة ,أودينيومن ناحية رفع هيدروليكي منصة, بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

أوديني.مصعد أنا لا أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا أن الغرض هو أيضا على نطاق واسع جدا , مصنع المعدات الميكانيكية اللازمة العديد من المنظمات والوحدات , ولا سيما إدارة الطرق يجب أن تستخدم واحدة .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية ,أودينيرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع, وعميق العملاء المفضلة .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .


أودينيرفع هيدروليكي منصة دليلما هي النقاط الرئيسية للاختيار



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

خطر رفع أجزاء متحركة : هذا الخطر يأتي أساسا من الأجزاء الخطرة من المعدات الميكانيكية , بما في ذلك : أجزاء دوارة , العروات والثقوب , موصلات الدوارة , مغزل , وتناوب المشابك , شفرات المروحة , دولاب الموازنة , وهلم جرا .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

Inspection standard.برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .


أودينيرفع هيدروليكي منصة دليلما هي النقاط الرئيسية للاختيار



قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

Standard requirements.الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتشديد الغطاء ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

مصعد أنا لا أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا أن الغرض هو أيضا على نطاق واسع جدا , مصنع المعدات الميكانيكية اللازمة العديد من المنظمات والوحدات , ولا سيما إدارة الطرق يجب أن تستخدم واحدة .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة ,أودينيدليل رفع هيدروليكي منصة, والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

أوديني.وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , في حالات الطوارئ وقف التبديل على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .