Gaobeidian ؛ Gaobeidianدفع سحب منصة رفع هيدروليكيما يجب القيام به لجعله أقوى

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-12 17:43:56

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع واثنين من عجلات الجر , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق القيادة الذاتية , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

مرة أخرى , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

Gaobeidian ؛ Gaobeidian.عندما رفع منصة العمل ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianالمصاعد الهيدروليكية الكهربائية متعددة, ودعم الساقين يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق الترباس هو تعديلها , بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساقين والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianدفع سحب منصة رفع هيدروليكيما يجب القيام به لجعله أقوى



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , واستخدام الوزن الذاتي يمكن أن تقلل من أسفل الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية في المصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع الطوارئ من المصعد , آمنة جدا ومستقرة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

The cost is reasonable.عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

Inspection basis.فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

استخدام المصعد يجلب راحة كبيرة في الإنتاج , ويمكن استخدامها في نقل الخشب , نقل الحاويات وغيرها من العمليات في الإنتاج العادي . أثناء استخدام آلة , آلة رفع يحتاج إلى صيانة منتظمة بعد فترة من الزمن , لا سيما في ظل ظروف قاسية نسبيا , وصيانة الآلات هو عمل مهم للحفاظ على الآلات , تحتاج إلى القيام الصيانة الدورية وفقا لاختلاف البيئة .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianرفع هيدروليكي منصة متنقلة, والسلامة , والموثوقية , الخ .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .