أرلينغتونرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-11 11:12:41

ولها مزايا جميلة المظهر

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

أرلينغتون.بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

.المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .


أرلينغتونرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , قوة جيدة وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

Encyclopedic knowledge.رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة ,أرلينغتونانفجار الهيدروليكية رفع منصة السيارة, قوة كبيرة .


أرلينغتونرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

Inspection basis.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا الزائد . لا تسلق أو الوقوف على الدرابزين من منصة المأهولة . يجب أن تستخدم على أرض مسطحة صلبة , لا يسمح على مقاعد البدلاء شاحنة ( شاحنة , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , سرير أو تمديد الطائرة ؛ عند العمل , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ,أرلينغتونرفع منصة هيدروليكية, ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

أرلينغتون.بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح ,أرلينغتونرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .