يانغ تشيوانرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية التعامل مع المظهر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-20 09:05:56

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

يانغ تشيوان.ثانيا من أجل رفع الصيانة السنوية , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي واحدة كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , محطة , مطار ملعب , الخ .

.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,يانغ تشيوانرفع منصة هيدروليكية كهربائية, صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .


يانغ تشيوانرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية التعامل مع المظهر



القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

كما المزيد والمزيد من الناس استخدام المصاعد الكهربائية , فمن الضروري بالنسبة لنا أن نعرف بعض الاحتياطات حول استخدام المصاعد الكهربائية .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

Energy costs.مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع ,يانغ تشيوانمصعد هيدروليكي, واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار


يانغ تشيوانرفع منصة هيدروليكية كهربائيةكيفية التعامل مع المظهر



اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

where.القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

يانغ تشيوان.أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .