هاهارفع هيدروليكي منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-10 12:12:38

جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

هاها.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

.جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .


هاهارفع هيدروليكي منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن ,هاهاشوكة رفع هيدروليكي منصة, والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

خلافا لغيرها من المعدات , رفع مقص هو أساسا سلسلة بين لوحة الألومنيوم لوحة الألومنيوم لنقل الطاقة , وبالتالي فإن المعدات من السهل أن ترتفع بشكل طبيعي و لا يمكن أن تهبط عندما سلسلة من المشاكل .

قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

Bidding.جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

Welcome to inquire.معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

صحيح تشغيل المصعد من السهل أن تعمل , النظام الهيدروليكي بالإضافة إلى التحكم الكهربائية ,هاهاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام المصعد , تحتاج إلى اختبار المعدات صعودا وهبوطا , لا توجد مشكلة ثم الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

هاها.جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات ,هاهارفع هيدروليكي منصة ثابتة, خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .