روس ›رفع هيدروليكي السكك الحديديةما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-25 15:08:07

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

روس ›.مصعد بالوعة كيفية حل تسرب النفط , قد يكون الضرر من الأختام , أو الشقوق في أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض الضغط , لا يمكن أن تدعم ارتفاع كبير .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

عندما لفائف لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

الأسعار مضمونة , خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .


روس ›رفع هيدروليكي السكك الحديديةما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي ,روس ›3 طن ثابت مصعد, خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

Focus on Development.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .


روس ›رفع هيدروليكي السكك الحديديةما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

Welcome calls .قبل استخدام منصة العمل الجوي من أجل راحة الجميع في استخدام , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

حفارة لا رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام تنظيم الضغط لا تلبي الحاجة إلى ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تنظيف اسطوانة تسرب البند 5 أعلاه ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد ؛ هناك عيوب في ضخ النفط . فحص صمام الاختيار صمام الاختيار صمام مقعد ارتداء الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع التعب , تشوه ,روس ›رفع هيدروليكي السكك الحديدية, وهلم جرا .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

روس ›.العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط ,روس ›6 أمتار مصعد, وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )