أوغسبورغ1 طن صغيرة مصعدثلاثة معايير تصنيف مشتركة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-07 12:51:49

الأسعار مضمونة ,أوغسبورغمصعد بسيط, خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , لا محرك ,أوغسبورغالعرف مصعد, الأخضر , والمنتجات البيئية .

أوغسبورغ.الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

.اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .


أوغسبورغ1 طن صغيرة مصعدثلاثة معايير تصنيف مشتركة



السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة ,أوغسبورغرفع البضائع, مع سهولة !

Safety and health.البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى اسطوانة النفط كشط تسرب النفط , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )


أوغسبورغ1 طن صغيرة مصعدثلاثة معايير تصنيف مشتركة



الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

Management Department.بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة مما يؤثر على تشغيل المعدات .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

أوغسبورغ.انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .