سالبروكدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمعايير الاختبار المؤهلة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-02 11:07:46

دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات ,سالبروكبناء مصعد, مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن ,سالبروك1 متر ثابت مصعد, ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

سالبروك.مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة , تصميم جميل , واستخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم قدرة تحمل كبيرة , وارتفاع 6-14 متر , تحميل 150 كجم - 300 كجم . تصميم طاولة كبيرة

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد ,سالبروكبسيطة وسريعة مصعد الشحن, رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل و تدخل و تدخل في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في جدار العمل و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !


سالبروكدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمعايير الاختبار المؤهلة



اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تشوه , وما إلى ذلك , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

technical service.كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .


سالبروكدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمعايير الاختبار المؤهلة



رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

Economic management.ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

سالبروك.منخفضة التكلفة : بالمقارنة مع مقص منصة متنقلة في التكلفة أقل بكثير , لذلك عند شراء منصة الرفع , والنظر في استخدام منصة الرفع , وتواتر العمل , مواد مختلفة وغيرها من العوامل في الاعتبار عند اختيار منصة الرفع لتلبية متطلبات العمل .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع