كييلقادرة على رفع البضائع سلمميزات الصيانة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-08-20 13:10:14

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

كييل.التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب التراب )

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .


كييلقادرة على رفع البضائع سلمميزات الصيانة



الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

عند استخدام المصاعد ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي ,كييلمشروع مصعد, يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

Honest management.رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف , ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , تركيب هيكل السيارة , هيكل السيارة , وما إلى ذلك يمكن أن المشي , وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , بدءا الكهربائية الذاتي دعم الساقين ,كييلمصعد 1 طن, عملية بسيطة , عملية واسعة النطاق يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , مثل 360 درجة التناوب .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .


كييلقادرة على رفع البضائع سلمميزات الصيانة



دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

Quality inspection report.العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة , والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة , وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور , الباب ,كييلدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي, الزاوية السفلى من الجذع , ثقب المفتاح وحامل ماسحة الزجاج الأمامي ومناطق أخرى من النشاط بشكل منتظم , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , وضمان تغطية مقعد السيارة مثل الرطوبة والسجاد والأرضيات , ومنع الصدأ الملحقات .

كييل.في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

النظام الهيدروليكي : اسطوانة النفط , وارتفاع قوة الكروم مطلي قضيب , اليابان نوك الختم , عصامي محطة ضخ خارجية متكاملة , خط أنابيب النفط , وهلم جرا . اليابان نوك الأختام المستخدمة في اسطوانة النفط وارتداء مقاومة جيدة , وضمان أفضل سلسلة طويلة من النفط اسطوانة النفط لا تسرب النفط , ضخ النفط في خزان النفط والعتاد ضخ النفط في الطريق إلى اسطوانة النفط , مما أدى إلى دفع قضيب , والمعدات . فائدة نموذج يحتوي على جهاز الهبوط في حالات الطوارئ , ويضمن أن السكك الحديدية دليل نوع رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تنزل بأمان عندما تواجه حالة غير متوقعة .