رادومسكومصعد بسيطملخص المعرفة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-06-07 14:28:33

لا صدمة كهربائية

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

رادومسكو.مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى تشغيل في فترة من الزمن ثم في تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , وارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات مصعد مصنع العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! إذا كان هناك

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

.الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

مع التقدم في السن , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , حتى اليوم , سلسلة صغيرة سوف اشرح لكم كيف دليل السكك الحديدية نوع المصاعد بطيئة .


رادومسكومصعد بسيطملخص المعرفة



سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , رفع هيدروليكي منصة معدل أبطأ , ينبغي التحقق من مضخة هيدروليكية تدفق النفط دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

Highly recommended.تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية ,رادومسكوموقع مصعد, قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف عجلة دائما في حالة الكبح , وزيادة الاحتكاك الكبح .


رادومسكومصعد بسيطملخص المعرفة



النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد نظام الدوائر المتكاملة .

Application process.إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

رادومسكو.البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .