ايمنصغيرة الحجم مصعدكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-24 14:31:07

ايمنرفع البضائع الثابتة,

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .

ايمن.يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري ,ايمنمصعد هيدروليكي, ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

.مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


ايمنصغيرة الحجم مصعدكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل



دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة وإلا يحظر استخدام المعدات .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , إذا كان النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد يؤثر بشكل مباشر على خدمة الحياة من منصة الرفع الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن


ايمنصغيرة الحجم مصعدكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل



وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة , على سبيل المثال من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة , والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

Market trend.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

الأسعار مضمونة , خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة ,ايمن1 طن مصعد 8 أمتار, ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .

ايمن.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان . على المدى الطويل رفع مصنع سلم , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !