دوناقز ،5 طن مصعدالأهمية في الرافعات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-14 11:03:33

رفع هيدروليكي منصة هو أساسا الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص هيكل الميكانيكية , مما يجعل من رفع الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة كبيرة , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة وضمان العمل الجوي .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

دوناقز ,.عموما , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد , المصاعد الثابتة , رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , كما العملاء تريد شراء مع الغرض , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , واستخدام أكثر من ذلك , بعد وصول المعدات , والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , رفع الأشياء الثقيلة , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , تصنيف الضغط صمام الإغاثة لضبط الضغط متر مراقبة قراءة القيم .

قلب منصة الرفع الهيدروليكي يكمن في النظام الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .

.تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .


دوناقز ,5 طن مصعدالأهمية في الرافعات



قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

Lets see.سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .


دوناقز ,5 طن مصعدالأهمية في الرافعات



دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

Supply chain quality management.نوع شائع من المصاعد هو مجرد عرض هنا , وآمل أن نتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج , في الوقت الحاضر هذا المنتج يمكن أن تباع بشكل جيد نسبيا في المنزل , لأن الكثير من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا النوع من رفع وظيفة ولكن أيضا مرونة المنتجات النقالة والآن الشركة المتخصصة في إنتاج هذا النوع من المنتجات جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الإنترنت الدعاية الخارجية , تحتاج إلى صديق يمكن أن تذهب مباشرة إلى شبكة الإنترنت للعثور على الشركة المناسبة , ثم فهم بسيط من هذه المنتجات , فضلا عن نموذج الأداء والسعر من المعلومات , يمكنك شراء مباشرة على شبكة الإنترنت .

رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم . شركتنا تعمل في جميع أنواع السلع المعمرة مصعد مصنع وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

دوناقز ,.خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة ,دوناقز ،في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة ,دوناقز ،موقع رفع سلم, لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل .