جيننجرفع سبائك الألومنيومالمشاكل والحلول الشائعة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-02 20:25:50

إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

جيننج.السائق : السائق هو جهاز السلطة من رفع منصة , والتي يمكن أن تجعل الحركة الرأسية من اثنين من المحركات الكهربائية على طول العمود . المحرك لديه جهاز الكبح الذاتي التي يمكن أن كليب السائق على وظيفة تستقيم عند انقطاع التيار الكهربائي . محرك والعتاد الترتيب يتحرك على الرف من تستقيم وظيفة . وبالإضافة إلى ذلك , كل سائق يتم توفيرها مع جهاز طرد مركزي مستقل لمنع السقوط , والتي يمكن أن تعقد وظيفة تستقيم عند رفع منصة يسرع نزولا في ظل ظروف غير متوقعة , مصعد هيدروليكي يمنع تي منصة من السقوط باستمرار . كل محرك الأقراص هو موجه من قبل 15 عجلات دليل , تتحرك بسلاسة على طول العمود . مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار المثبتة على محرك الأقراص تلقائيا اغلاق في حالة خطرة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

.سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

سبائك الألومنيوم رافع هو القوة الرئيسية في رفع المعدات , في الحديقة الصناعية , ورشة عمل , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية , ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية , بعد سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت سبائك الألومنيوم رفع العملية الصحيحة .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .


جيننجرفع سبائك الألومنيومالمشاكل والحلول الشائعة



يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

على سبيل المثال , والعتاد , الدرفلة , عجلة خلط , الخ . ( أوصت القراءة : معرفة صيانة المصاعد سبائك الألومنيوم ) .

لأن العديد من العملاء , وهذا هو ,جيننجسبائك الألومنيوم رفع منصة, بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع , بين استخدام الوقت , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .

Quality inspection report.يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل ,جيننجسبائك الألومنيوم سلم متعرجة,جيننجسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة الصاري, ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , في الحديقة الصناعية , ورشة عمل , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية , بعد سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت سبائك الألومنيوم رفع العملية الصحيحة .

Inspection items.سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

وفقا لخصائص يمكن تقسيمها إلى : موبايل رفع سبائك الألومنيوم تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , وذلك باستخدام نوع جديد من سبائك الألومنيوم الشخصي , بسبب قوة عالية من الشخصي , رفع منصة انحراف و الحد الأدنى .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

جيننج.دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

سبائك الألومنيوم مصعد , مصعد اسطوانة سترة بالإضافة إلى سلامة الحبل يجب أن تكون مثبتة خارج مستوى متر , أول تعديل الجدول مربع المياه يمكن رفع العملية . ارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !