جيلبيرت ›سبائك الألومنيوم رفع الجدول سبائك الألومنيوم رفع الجدولنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-02 16:58:47

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

جيلبيرت ›.هبوط منصة المنتج هو استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , واستخدام محرك السيارة مثل السلطة , يمكنك تشغيل محرك رفع منصة , وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , على نطاق واسع في حقول النفط , وحركة المرور على الطرق والبلديات , تنظيف وصيانة الطرق الخفيفة , وبناء الطرق , ورصد المعدات وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد , جهاز السلامة , تسرب كهربائي حماية الجهاز ,جيلبيرت ›دليل عجلة سبائك الألومنيوم مصعد,جيلبيرت ›الذاتي رفع منصة سبائك الألومنيوم, مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

قابل للسحب الجدول سبائك الألومنيوم مصعد قابل للسحب الجدول جنبا إلى جنب مع أربعة عجلة نوع الجوال أو على متن نوع مخصص , منصة تعمل على علو شاهق يمكن أن تكون متداخلة , وبالتالي توسيع نطاق العمل !

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟

Respect for customers.وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : واحد : سبائك الألومنيوم منصة رفع الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من سبائك الألومنيوم مصعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , على أمل أن تجلب لك المساعدة !


جيلبيرت ›سبائك الألومنيوم رفع الجدول سبائك الألومنيوم رفع الجدولنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

install.حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

سبائك الألومنيوم المصاعد تصنف حسب نوع الجوال , ثابت , قابل للسحب الجدول نوع , نوع الجدار شنقا المصاعد , نوع قابلة للطي , الجدار شنقا المصاعد , نوع المركبة ( الديزل ) , ذاتية الدفع , الخ .

سبائك المصاعد الفجوة في الأسعار , على أمل أن تجلب لك المساعدة !

جيلبيرت ›.سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ,جيلبيرت ›أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكي, ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

سبائك الألومنيوم مصعد الفجوة في الأسعار لديها العديد من العوامل , قد تكون هناك عوامل جغرافية , وزيادة تكاليف الشحن سوف يؤدي أيضا إلى زيادة أسعار المعدات حتى في الوقت المناسب , يمكنك اختيار فترة زمنية جيدة نسبيا فإن الأسعار لن يكون هناك الكثير من تعويم , أعلاه هو لك نصيب من سبائك الألومنيوم لتر

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .