روموندسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالوظائف والمزايا الرئيسية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-31 11:45:02

بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط , في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , سبائك الألومنيوم مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن يكون بطيئا في الجزء السفلي من الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية إلى الداخل , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع حالة الطوارئ من سبائك الألومنيوم مصعد , آمنة جدا ومستقرة .

روموند.مؤسسة السور وفقا لأحكام gb10055 " ; مؤسسة السور يجب أن تكون مجهزة الميكانيكية أو الكهربائية المتشابكة المتشابكة , المتشابكة الكهربائية يجب أن تجعل من القفص يتوقف بعد فتح السور الواقي و لا تتحرك . عندما رفع القفص يقترب من السور الباب , والجزء السفلي من القفص معلق يضغط على الصليب شعاع لتشغيل أسفل , عكس بكرة سلك حبل محركات السور الباب لفتح صعودا , والتي هي غير مسموح بها , والناس بالقرب من السور الخارجي يمكن بسهولة أن يكون معطوبا .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

.العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .


روموندسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالوظائف والمزايا الرئيسية



برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا ,روموندومن ناحية رفع سبائك الألومنيوم, تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب ,روموندسبائك الألومنيوم المصعد 8 متر,روموندسبائك الألومنيوم سقالة مصعد, مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

أفضل طريقة هي أن تكون مسؤولة عن العملية من قبل شخص خاص , من ناحية أخرى يمكن أن يكون أكثر أمانا وموثوق بها استخدام منصة الاستخدام الأساسي يمكن أن يكون فهم جيد جدا . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .


روموندسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالوظائف والمزايا الرئيسية



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , الصيانة مهم جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت وكفاءة استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير في الواقع , على غرار آلة , الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟

سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تختار الأرض المسطحة , مثل مؤسسة أو تفاوت , يجب أن تكون صلبة مع النائم قبل أن يتمكنوا من العمل .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

روموند.العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .