نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم نوع مصعديجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-30 15:10:19

السؤال هو مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي في عملية رفع سبائك الألومنيوم ؟

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية ,نيو ساوث ميمفيسمصنع سبائك الألومنيوم مصعد, والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

نيو ساوث ميمفيس.واحد الصاري سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

لدينا زيادة الإنتاجية , والتحسين المستمر في الحياة , وزيادة الطلب على سبائك الألومنيوم المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

.سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .


نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم نوع مصعديجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية



السؤال هو مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي في عملية رفع سبائك الألومنيوم ؟

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

A complete range of products.أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري ,نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة, أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم مع شكل جميل , خفيفة الوزن صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط ,نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, مع تمديد خدمة الحياة .


نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم نوع مصعديجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية



كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

Sampling inspection.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل , الطاقة التقليدية طريقة التنظيف اليدوي لا تستغرق وقتا طويلا وشاقة , وكفاءة العمل ليست عالية , على العكس من ذلك , التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها , وانخفاض خصائص الطاقة , وقت العمل يمكن أن تصل إلى 6 ساعات , مع تأثير الموفرة للطاقة .

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

نيو ساوث ميمفيس.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وربط خط .


ثم العودة إلى خزان النفط