أجاك شوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعديحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-29 10:17:39

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل نقطة العمل أو الوضع الآمن .

أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

أجاك شو.في تصميم سبائك الألومنيوم مصعد , وظيفة المعدات اللازمة للتخطيط يجب أن تكون متحللة يجب أن تعرف كيفية اختيار تلك الآليات التي يمكن أن تؤدي هذه المهام , وكيفية الجمع بين هذه الآليات , التكوين , كل جزء من المعدات يجب أن تختار ما هي المواد , فضلا عن تنظيم الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح , وسلسلة من المشاكل , وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين مصعد طريقة التشغيل , ما هي مصادر الطاقة التي ينبغي اعتمادها , ما هو نوع من انتقال , ما إذا كان أو لم يكن المعلمات التقنية ومتطلبات المنتج , وما إلى ذلك , نداء إلى كل وصلة لا غنى عنه , يجب أن تمر من خلال التفكير الجاد .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

.السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .


أجاك شوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعديحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم



المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري ,أجاك شودليل رفع سبائك الألومنيوم, لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

في الوقت الحاضر , الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , في جميع أنحاء العالم تحتل بعض الوزن , لأن العملية , واستخدام واسع , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا , تمشيا مع استخدام الناس الحديثة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين المهنية لضمان الجودة وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

Quality inspection report.مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم المصاعد : عالية القوة سبائك الألومنيوم المصاعد مصنوعة من سبائك الألومنيوم المصاعد التي لديها مزايا جميلة المظهر , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , منصة مستقرة عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة قدرة التحميل , والاستقرار قوية , الخ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم من السهل تنفيذ , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


أجاك شوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعديحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم



التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

Recommendation and consultation.سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى ,أجاك شوسبائك الألومنيوم مصعد كهربائي, وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

أجاك شو.ولذلك ,أجاك شوسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدول, من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .