سيلفيرسون ›مصعد صغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-02-06 10:12:49

وبطبيعة الحال , العديد من العملاء سوف تختار جميع المصاعد المنزلية حسب الطلب , المصعد المنزلي ميزات محرك الأقراص مستقرة وموثوق بها , في العملية برمتها من الراحة والحد من الضوضاء من المتوقع أن يكون تأثير . ولذلك , بعد التثبيت في المنزل ليس من السهل أن تكون منزعجة من الأوقات العادية في الحياة . أقل في حالة تشغيل , تماما دون وعي في التنمية .

فيلا مصعد في السوق يمكن أن تكون صورة مصغرة من مصعد في السوق المحلية , في السنوات الأخيرة , في هذه الصناعة كما ظهرت العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة . لأن بلدنا مصعد السوق خطوة في وقت متأخر نسبيا , مصعد السوق تسيطر عليها الشركات الأجنبية لفترة طويلة , هذه الشركات أيضا تحتل معظم حصة السوق , وبطبيعة الحال , هذه الشركات أيضا الحصول على أرباح ضخمة في السوق الصينية .

سيلفيرسون ›.رفع البضائع مصعد منصة لديها الزائد حماية سلامة الجهاز , الإعداد الخاص , ومكافحة هبوط وظيفة بسيطة , تكوين وتطبيق العديد من المنتجات المختلفة يمكن اختيارها وفقا لمختلف بيئات التثبيت ومتطلبات الاستخدام , لا تضغط على أو صفعة على باب المصعد لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله القرفصاء , عقد السيارة باليد لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يرجى ترك الباب قدر الإمكان , يمكنك استخدام السيارة الدرابزين , الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف ,سيلفيرسون ›مصغرة مصعد داخلي, يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

.في بداية التخطيط والتصميم المعماري , من الضروري تحديد مستقبل استخدام المبنى , تدفق الناس و ارتفاع الكلمة التي تحتاج إلى تحمل كل يوم هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في اختيار المصعد .

القدرة على تحميل 200kg طبق مصعد عموما هو تصميم الرسوم البيانية , مصعد نموذج المواصفات العامة : 1 : عرض 800mm عمق 1000 مم ارتفاع : عرض 1000 مم عمق 1000 مم ارتفاع 1000mm3 : عرض 1000 مم عمق 1000 مم ارتفاع يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا للعملاء .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أكثر مرونة ثقل الموقف من المصعد المنزلي مع حقيبة الإطار , كاميرا خلفية يمكن ترتيبها على جانب واحد , والقدرة على التنسيق في ترتيب مصعد رمح .


سيلفيرسون ›مصعد صغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام



وزن الحمولة الموصى بها 3-5 أشخاص , 100-400kg , حجم السيارة بالنسبة إلى وزن الحمولة يمكن أن تكون أكبر من سلم الركاب , وزيادة درجة .

مصعد هيدروليكي هو نوع من رفع الجهاز الذي يتكون من آلية ميكانيكية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , ودعم آلية . رفع هيدروليكي : بعد تنشيط , اضغط على زر رفع , النفط هيدروليكي مضخة هيدروليكية على شكل ضغط معين , من خلال تصفية النفط , الكهرومغناطيسية صمام اتجاهي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , فتح آلية القص , حتى أن منصة يرتفع . رفع هيدروليكي أسفل : اضغط على زر لأسفل , صمام الملف اللولبي على فتح , اعتمادا على الوزن من المعدات الخاصة بهم إلى أسفل الضغط , بحيث اسطوانة الهيدروليكية الانتعاش , النفط هيدروليكي العودة إلى خزان النفط لإكمال , رفع هيدروليكي , وانخفاض استهلاك الطاقة , آمنة ومستقرة .

أفضل مصعد المنزل هو اختيار حقيبة منصة , مع التعريف التقليدي مصعد السكك الحديدية تخطيط مختلفة جدا . الرئيسية انزلاق السكك الحديدية الترتيب العام تركيب المصاعد المنزلية كلها مرتبة على كلا الجانبين من تركيب المصاعد المنزلية , وهيكل حقيبة الرف هو التخلص من هذه الحالة الطبيعية , الرئيسية انزلاق السكك الحديدية و مساعدة انزلاق السكك الحديدية كلها مرتبة على نفس الجانب من تركيب المصاعد المنزلية , وقوة تحمل اتجاه انزلاق السكك الحديدية قد تغيرت منذ فترة طويلة من الهيكل .

Scheme customization.ثانيا , بعض المشاكل في تركيب المصاعد المنزلية , ونحن في تركيب لمنع سلامة جيدة من المواد الواقية , وارتداء معدات الوقاية الشخصية , التي تؤثر على مصدر خطر العمل وتنظيفها . اتبع الخطوات الصحيحة في عملية البناء , لا تنتهك القواعد , لا خطر ,سيلفيرسون ›مصعد صغير في الهواء الطلق, لا يشعر بالخجل , لا انتهازية , التواصل والتعاون بين الزملاء , العثور على انتهاك القواعد يجب أن تشير على الفور إلى طلب تصحيح فوري والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومنظمة .

المصاعد الهيدروليكية : المصاعد الهيدروليكية على متطلبات البناء المدني منخفضة نسبيا , وتوفير مساحة , ورخيصة , ولكن هناك بعض الضوضاء المحرك , واستخدام بعض الوقت قد يكون هناك خطر تسرب النفط , إلا في نقطة واحدة دعم أو تعليق أسفل حفرة ,سيلفيرسون ›مصعد صغير في فيلا, وغيرها من الظروف الخاصة التي ينبغي النظر فيها .

مجموع تكلفة تركيب المصاعد المنزلية , بما في ذلك المعدات , والبناء المدني , وتركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .


سيلفيرسون ›مصعد صغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام



ارتفاع الكلمة و ارتفاع السيارة . المشاريع المهنية : مصعد المنزل مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

agent.من الناحية النظرية . اختناق طريقة شبه منحرف بوس و المسامية . النظر في هيكل , وظيفة , والتكلفة , وما إلى ذلك , ويعتمد توزيع شعاعي اختناق ثقب صغير لتحقيق عملية العازلة اختناق .

كسر حبل حماية وظيفة . عندما سلك حبل مكسور , الكلمة حارس المحطة يفتح , شاشة العرض الرقمية سوف تظهر حالة فتح الباب , مما يشير إلى أن المصعد يستخدم في هذا الطابق .

سيلفيرسون ›.أصحاب المنازل في شراء المصاعد , تحتاج أيضا إلى اختيار آمنة وموثوق بها مصعد المنزل العلامة التجارية . المذكورة أعلاه هي السوق الحالية سمعة جيدة من مصعد المنزل العلامة التجارية , على أمل أن نتمكن من توفير بعض المراجع .

وفقا لبلدي تعليمات مفصلة , هل فهمت ؟ شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المنزلية المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

الآن العديد من العلامات التجارية المحلية مصعد , ثم كيف يمكننا اختيار العلامة التجارية المناسبة فيلا مصعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما ؟