غورينغ تشيممصعد سيارة صغيرةانتبه لتلك المشاكل الشائعة

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2023-11-29 11:35:52

بالمقارنة مع المصاعد المستخدمة في مراكز التسوق , والمصاعد المنزلية هي أصغر حجما و لا تحتاج إلى الكثير من القدرة على التحمل . ومع ذلك , لأن لدينا اختيار مختلف العلامات التجارية , والأسعار بالتأكيد سوف تختلف .

انظر إذا كان الصانع هو مؤهل لأنه ينتمي إلى معدات خاصة .

غورينغ تشيم.في استخدام المصاعد المنزلية وهناك العديد من المشاكل التي لا مفر منها بسبب تأثير التركيب , وارتداء الميكانيكية , وظروف التشغيل , والبيئة , وهلم جرا . من المهم جدا للحفاظ على مصعد المعدات بشكل صحيح وفي الوقت المناسب . وتظهر البيانات أن من بين العديد من العوامل التي تؤدي إلى فيلا مصعد صندوق المخاطر الخفية , 20 ٪ من جودة التصنيع ,غورينغ تشيممصعد صغير وكيل, مرئية " ; صيانة " ; أهمية التشغيل الآمن للمصاعد فيلا .

مصعد المنزل في السوق في السنوات الأخيرة نموا سريعا جدا , والآن الشركات المحلية مواصلة تحسين التكنولوجيا , لذلك سلامة المصاعد المنزلية لا تزال محمية جدا , وهنا أذكر لكم , لأن هناك مساحة جيدة للتنمية , حتى مصعد المنزل مصنعين مثل براعم الخيزران بعد المطر , ونحن شراء المصاعد أو البضائع من ثلاثة , هناك ظروف جيدة يمكن أن تجربة قاعة المعرض ,غورينغ تشيممصعد صغير في الهواء الطلق, تحقق من قوة الشركة ونوعية المصعد مرة أخرى .

.صغيرة الحجم مصعد المنزل فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : بعد انقطاع التيار الكهربائي , المصعد يجب إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

أثناء تشغيل المصعد , لا تضغط على أو صفعة على باب المصعد , لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة , ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله , القرفصاء , عقد السيارة باليد , لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يمكنك استخدام السيارة الدرابزين الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف , يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

300 كجم من القدرة على تحمل المواد الغذائية مصعد عموما الكلمة تصميم الرسوم البيانية , وانخفاض الاحتياجات , مصعد نموذج مواصفات يمكن أن تكون مصممة وفقا للعملاء .


غورينغ تشيممصعد سيارة صغيرةانتبه لتلك المشاكل الشائعة



صغيرة الحجم مصعد المنزل إلى الطابق الأول من فتح باب المصعد لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط اضطراريا .

الاقتصادية والموضة مصعد مصعد المنزل يوفر اقتصادية وآمنة وأنيقة اختيار ذهابا وإيابا بين الطوابق . مصعد المنزل , والناس سوف تكون متكاملة مع ديكور المنزل , وتحسين المنزل لإضافة خصائص الناس أيضا توفير مرافق اقتصادية مريحة , وهذا هو خيار ارضاء للعين . السكن هو عادة واحدة من أكبر الاستثمارات في حياة الناس . في الوقت الحاضر , الناس لا تحتاج إلى عناء الذهاب لأعلى أو لأسفل الدرج بسبب أنفسهم أو جميع الناس الذين يهتمون بهم .

حسناً ؟ - حسناً - يمكنك الذهاب إلى شبكة الإنترنت للحصول على المشورة بشأن المسائل ذات الصلة , ولكن أيضا الاستماع إلى آراء واقتراحات المستخدمين . اختيار المصاعد المنزلية يمكن التعرف على المشي لمسافات طويلة فيلا المصاعد . اختيار المصاعد المنزلية أو اختيار العلامة التجارية الكبيرة , يجب أن لا تكون بعض العلامات التجارية الصغيرة huyou , بعض الشركات المصنعة الصغيرة من أجل تحسين القدرة التنافسية في الأسعار , في كثير من الأحيان استخدام بعض المواد منخفضة التكلفة , مما يؤثر على نوعية وخدمة الحياة من المصاعد , المصاعد المثبتة فقط عندما تستخدم أيضا جيدة جدا ولكن مع زيادة استخدام الوقت مجموعة متنوعة من المشاكل . ما هو نوع من المصاعد المنزلية جيدة , ما هي المهارات التي تشمل شراء المصاعد المنزلية ؟

Quality inspection report.أولا , هناك ظاهرة الاهتزاز ( فيلا مصعد سوينغ , عمودي القفز , صدى , وما إلى ذلك ) المهنية مصعد المنزل مصنعين الأمن , وحماية البيئة والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

بعد وقت طويل من تشغيل المصعد ,غورينغ تشيمسيارة كهربائية صغيرة في المصعد, يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

300 كجم من القدرة على تحمل المواد الغذائية مصعد عموما الكلمة تصميم الرسوم البيانية , وانخفاض الاحتياجات , مصعد نموذج مواصفات يمكن أن تكون مصممة وفقا للعملاء .


غورينغ تشيممصعد سيارة صغيرةانتبه لتلك المشاكل الشائعة



وزن الحمولة الموصى بها 3-5 أشخاص , 100-400kg , حجم السيارة بالنسبة إلى وزن الحمولة يمكن أن تكون أكبر من سلم الركاب , وزيادة درجة .

Application process.بعد تركيب المصاعد المنزلية , يجب أن يكون الموقع بعد الانتهاء من التثبيت , والتحقق من سلامة المصاعد , في التدابير الوقائية في المكان قبل أن يغادر .

حسب الوزن للتأكد من أن فيلا عامة هي 3-4 طوابق , وبالتالي فإن الوزن هو أقل من 400 كجم , وكذلك حجم ( عرض * عمق ) , الطابق العلوي ارتفاع 2700mm , وهذا هو معيار رفع المنزلية الحجم . المصاعد المنزلية عادة ما تكون في شكل سحب المصاعد المنزلية الصغيرة الحجم هو 1200x 1200mm واسعة وعميقة , عرض السيارة 800x 800mm . هذا هو واحد فقط من شنغهاي Juling مصعد المنزل يشير إلى حجم , لا يمكن أن تكون بمثابة معيار لجميع المصاعد المنزلية . أعلاه هو أن أعرض لكم تركيب المصاعد المنزلية لتحديد حجم المحتوى ذات الصلة , في فيلا مصعد الوقت ينبغي أن تولي اهتماما .

ما هو أكثر من ذلك , ونحن نقدم فيلا صغيرة مصعد الهيكل المشترك ما هي الحالة الأساسية , وآمل أن نتمكن من فهم , إذا كان لدينا فيلا داخل فيلا مصعد المثبتة , يمكن أن يكون خيارا جيدا جدا , حياتنا تجلب المزيد من الراحة .

غورينغ تشيم.أولا وقبل كل شيء , قبل تركيب المصاعد المنزلية تحتاج إلى تثبيت المصاعد المنزلية ممكن المشاكل والمخاطر , أداة , أو عملية .

في بداية التخطيط والتصميم المعماري , من الضروري تحديد مستقبل استخدام المبنى , والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على اختيار مصعد المنتجات . مساحة المبنى , تدفق الناس و ارتفاع الكلمة التي تحتاج إلى تحمل كل يوم هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في اختيار المصعد .

سلم . بعض العلامات التجارية المعروفة في السوق , ولكن أيضا وفقا لاحتياجات أصحاب التخصيص الشخصي , مصنعين العادية شراء المصاعد من قبل الشركات المصنعة لتثبيت الموظفين المسؤولين عن التثبيت