زانستادعمودي رفع منصة خالية من العوائقضبط معلمات عملية الصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-08 10:06:35

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال ,زانستادفيلا مصعد مصنعين, في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

زانستاد.115 - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات ,زانستادتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجز, تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

.سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .


زانستادعمودي رفع منصة خالية من العوائقضبط معلمات عملية الصناعة



زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

في عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف , وتوفير المال , تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد , مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة , من ناحية أخرى مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

Workshop cost.ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .


زانستادعمودي رفع منصة خالية من العوائقضبط معلمات عملية الصناعة



رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

target.ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات , واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل , أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية وفقا أساسا فيلا المصعد الفعلي حجم مخصص . البعد الصافي المشترك جيدا 1650mm x1500mm واسعة وعميقة , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق ,زانستادهيدروليكي شاحنة قلابة, صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حجم السيارة 800mm x800mm واسعة وعميقة , حجم فتح الباب 750mm واسعة من ناحية فتح الباب . المصاعد هي تلك التي تخدم عدة طوابق خاصة في المبنى , حيث يتم تشغيل السيارة في صفين على الأقل عمودي على مستوى أفقي أو عمودي مع زاوية ميل أقل من 15 و deg ; معدات النقل لحركة السكك الحديدية جامدة . وهناك أيضا خطوة من نوع , خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة , بغض النظر عن طريقة القيادة , المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

زانستاد.بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .