لوفالوالمسمار نوع مصعد المنزلنمو سريع في حجم السوق

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-14 12:27:07

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

في الحياة , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

لوفالو.مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة 300mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي ,لوفالومرحلة رفع هيدروليكي الجدول, جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية ,لوفالوالهيدروليكية التلقائي آلة اللف, سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .


لوفالوالمسمار نوع مصعد المنزلنمو سريع في حجم السوق



تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

Quality improvement.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة ,لوفالومرحلة رفع الكهربائية, العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .


لوفالوالمسمار نوع مصعد المنزلنمو سريع في حجم السوق



الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

Where can I find it?.رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز 200 ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها , لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء , والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من 30 إلى 35 درجة

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

لوفالو.5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

في الوقت الحاضر , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق تحتاج إلى تثبيت مصعد , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب , وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .