وهيلونغجيانغثابت رفع المرحلةما هو دور الصيانة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-11-28 17:47:36

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

وهيلونغجيانغ.قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

.مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية ,وهيلونغجيانغسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصة, والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .


وهيلونغجيانغثابت رفع المرحلةما هو دور الصيانة



" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك , هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب ,وهيلونغجيانغشبه التلقائي ارتفاع طالب, مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

Inspection requirements.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .


وهيلونغجيانغثابت رفع المرحلةما هو دور الصيانة



مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

Welcome calls .الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

وهيلونغجيانغ.لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )