غرب الأخضرمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلاطريقة حساب حجم الحاوية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-10-22 23:04:55

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

غرب الأخضر.. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , عكس عجلة القيادة .

.مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , إذا كان غير طبيعي هناك سلامة التبديل , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر ,غرب الأخضرالتلقائي بالكامل إعادة طالب, لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت ,غرب الأخضرسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصة, محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .


غرب الأخضرمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلاطريقة حساب حجم الحاوية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

Quality improvement.الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .


غرب الأخضرمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلاطريقة حساب حجم الحاوية



الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

Production department.مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

علما بأن المصعد يتكون من جزأين : الميكانيكية والكهربائية . إذا كان المصعد يحتاج إلى التزود بالوقود دون التزود بالوقود , الأجزاء الميكانيكية من المصعد يمكن أن يكون معطوبا , وخدمة الحياة من المصعد هو تقلص إلى حد كبير , المصعد لا يمكن استخدامها عادة .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 ,غرب الأخضرسحب نوع مصعد المنزل فيلا, E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

غرب الأخضر.سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .