هاجيدو سوبوزلومركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومالسعر الإجمالي المتوقع

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-07-15 16:09:23

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

هاجيدو سوبوزلو.فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة ,هاجيدو سوبوزلومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية, وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

.المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة ,هاجيدو سوبوزلومرحلة رفع هيدروليكي الجدول, بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .


هاجيدو سوبوزلومركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومالسعر الإجمالي المتوقع



وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان ,هاجيدو سوبوزلوسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

البناء المدني . مصعد تصميم المقدمة هي أساس التصميم المعماري قسم الهندسة المدنية تصميم مصعد رمح , لا يمكن أن تستخدم مباشرة في بناء رمح , ولكن المصعد تصميم يمكن أن توفر أيضا إشارة إلى البناء المدني وحدة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع


هاجيدو سوبوزلومركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومالسعر الإجمالي المتوقع



سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

Installation conditions.ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات , واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة , وبأسعار تفضيلية ذات جودة عالية , وفقا أساسا فيلا المصعد الفعلي حجم مخصص . البعد الصافي المشترك جيدا 1650mm x1500mm واسعة وعميقة , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق , وحجم السيارة 800mm واسعة x1100mm العمق . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي فتح الباب الجانبي , صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حجم السيارة 800mm x800mm واسعة وعميقة , حجم فتح الباب 750mm واسعة من ناحية فتح الباب . المصاعد هي تلك التي تخدم عدة طوابق خاصة في المبنى , حيث يتم تشغيل السيارة في صفين على الأقل عمودي على مستوى أفقي أو عمودي مع زاوية ميل أقل من 15 و deg ; معدات النقل لحركة السكك الحديدية جامدة . وهناك أيضا خطوة من نوع , خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة بغض النظر عن طريقة القيادة , المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز 1000 ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من 35 درجة إلى 30 درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

هاجيدو سوبوزلو.مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .