اینگلشتاتموبايل طالبما هي آليات لقط النهاية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-20 11:29:11

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

اینگلشتات.هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من 200 مم × 200 مم عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و 12 طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من 32 متر . ارتفاع المبنى أكثر من 32 متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من 5 متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من 6 متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من 10 متر مربع .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

Management Department.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

مصعد المنزل أصبح حديث واحد ,اینگلشتاترفع المرحلة, دوبلكس ,اینگلشتاتمرحلة رفع هيدروليكي, متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

مع / بدون سائق المصعد ,اینگلشتاتالمرحلة الرئيسية رفع الجدول, هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .


اینگلشتاتموبايل طالبما هي آليات لقط النهاية



أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , رجال الاطفاء مصعد مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

Total quality management.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

اینگلشتات.سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .