داندونج شيعمودي رفع منصة خالية من العوائقما تشمل إجراءات الخصوصية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-15 21:08:43

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا ,داندونج شيالمرحلة الخفيفة مصعد, هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

داندونج شي.عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

.نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر ,داندونج شيمصعد داخلي صغير, تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط ,داندونج شيسبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .


داندونج شيعمودي رفع منصة خالية من العوائقما تشمل إجراءات الخصوصية



لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

Test method.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

recommend.رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

داندونج شي.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .