كوبوشبيورجتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا عنها

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-03 14:13:08

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

كوبوشبيورج.اقتراح المشاركة في صياغة وإصلاح مع معيار الحصص شعبة .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

.مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .


كوبوشبيورجتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا عنها



الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

quality standard.م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , على سبيل المثال ,كوبوشبيورجارتفاع منصة أخذ العينات, محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )


كوبوشبيورجتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا عنها



تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

Installation materials.وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية , في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش ,كوبوشبيورجالتلقائي بالكامل الهيدروليكية آلة اللف, لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية , في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

كوبوشبيورج.المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك ,كوبوشبيورجالعرف المصاعد المنزلية الصغيرة, هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .