أنطونيرفع هيدروليكي عموديتوقعات الصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-27 15:37:33

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

أنطوني.عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

.نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .


أنطونيرفع هيدروليكي عموديتوقعات الصناعة



الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد ,أنطونيعكس الهيدروليكية آلة تحول,أنطونيمصعد المنزل فيلا, وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

Customer first.المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .


أنطونيرفع هيدروليكي عموديتوقعات الصناعة



▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

Quality assurance.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

أنطوني.المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة ,أنطونيالتلقائي بالكامل ارتفاع طالب, جدار السيارة المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .