سانتا آناواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةكيف تجعلها غير صدئة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-22 15:17:51

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

سانتا آنا.يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف , مصعد صيانة وحدة الهاتف .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .


سانتا آناواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةكيف تجعلها غير صدئة



فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

Installation material list.تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .


سانتا آناواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةكيف تجعلها غير صدئة



رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

Bidding.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

المكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة , كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية , وما إلى ذلك , هو الدماغ من المصعد , المصعد هو عصب مركزي مصعد الحركة , عملية التبديل من الباب من قبل ذلك , حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام , من أجل العثور على خطأ , وهذا هو خطير جدا , قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا , في حين أن باب القاعة لا يمكن وقفها من خلال ربط المصعد , وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك , إذا كان يجب أن تكون قصيرة , يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة , تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن , وصيانة أو إصلاح عاجل , يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

سانتا آنا.مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , السقوط , شقة طبقة ووقف .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة ,سانتا آناسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة, كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s ,سانتا آنامرحلة رفع الكهربائية, سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر المسمار مصعد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .