بولونياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةمتطلبات التطبيق المختلفة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-14 12:18:56

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

محرك التيار المتردد مصعد ,بولونيامرحلة رفع الستار, مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

بولونيا.لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة ,بولونيامرحلة رفع هيدروليكي منصة, لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع ,بولونيا3 طوابق صغيرة مصعد المنزل, هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

.المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .


بولونياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةمتطلبات التطبيق المختلفة



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

Affordable price.وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية , في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟


بولونياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةمتطلبات التطبيق المختلفة



فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

Honest management.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

بولونيا.انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .