لوانتشنغفيلا صغيرة مصعد داخليالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-09 09:55:19

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

انخفاض سرعة المصعد وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

لوانتشنغ.مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , يميل المصاعد تتطور بسرعة .


لوانتشنغفيلا صغيرة مصعد داخليالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل



مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , سلامة كماشة جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

Management Department.لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا ,لوانتشنغمصغرة مصعد المنزل, ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .


لوانتشنغفيلا صغيرة مصعد داخليالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل



فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

investment.عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه ,لوانتشنغالهيدروليكية آلة تحول كبير, فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

لوانتشنغ.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد ,لوانتشنغالتلقائي بالكامل ارتفاع طالب, يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .