البرغموتهيدروليكي آلة تحولكيفية التخلص من مشكلة التذبذب

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-07 14:51:05

عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز ,البرغموتراية المرحلة رافع, جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) ,البرغموتتفريغ هيدروليكي آلة تحول, إشارة نظام التشغيل , سيارة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

البرغموت.1 - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

.المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .


البرغموتهيدروليكي آلة تحولكيفية التخلص من مشكلة التذبذب



اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

High quality and low price.المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة والمصاعد المنزلية المهنية , والمصاعد المنزلية فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة ,البرغموتموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , حجم السيارة و نوع القناة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .


البرغموتهيدروليكي آلة تحولكيفية التخلص من مشكلة التذبذب



م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

Total quality assurance.أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( 3 )

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

البرغموت.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .