سيلسكي ، بيكاري3 طوابق منزل فيلا مصعدشروط أداء موثوقية المعدات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-07 12:11:38

مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

سيلسكي ,سيلسكي ، بيكاريشبه التلقائي آلة إعادة طالب, بيكاري.في عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف , وتوفير المال , تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد , مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة , من ناحية أخرى مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

.تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .


سيلسكي , بيكاري3 طوابق منزل فيلا مصعدشروط أداء موثوقية المعدات



المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

Installation materials.وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

وبالإضافة إلى ذلك ,سيلسكي ، بيكاريمرحلة الرافعة, ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .


سيلسكي , بيكاري3 طوابق منزل فيلا مصعدشروط أداء موثوقية المعدات



المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

ranking.إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

سيلسكي , بيكاري.وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية ,سيلسكي ، بيكاريثابت رفع المرحلة, في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .